عاجل .. خبر سار لكل عملاء طيران فلاي دبي في الامارات

  • كتب بواسطة :

أعلنت جمعية تجربة مسافري الطيران (APEX) عن حصول شركة طيران "فلاي دبي"على تصنيف الأربع نجوم الشهير لشركات الطيران الكبرى للمرة الأولى.

وتظهر هذه الدرجة بوضوح نموذج العمل الجيد الذي تتبعه فلاي دبي في جعل السفر في متناول الأسواق الجديدة التي تعاني من نقص الخدمات مما سمح لها بمواصلة النجاح لأنها تعتمد على ردود فعل وتعليقات المسافرين.

85542007

وخلال حفل توزيع جوائز أبيكس في "لونج بيتش كاليفورنيا" قال نائب الرئيس الأول للعمليات الجوية في فلاي دبي ان هذا التكريم يعد إنجازا كبيرا لفلاي دبي ويعكس مرونتنا وتفانينا في تقديم المنتج المناسب في الوقت المناسب, وقد بدأنا العمل في عام 2009، وعملنا على لتحسين تجربة العملاء مع توسيع أسطولنا وشبكتنا مما سمح لنا باختراق القيود التقليدية لفئة شركات الطيران.

وأضاف انه من الممكن للمسافرين اختيار السفر في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية على متن أسطولنا من طائرات بوينغ 737 ماكس، وقد تستمتعون براحة فائقة وساعات من الترفيه عالي الوضوح كما يعزز هذا التصنيف الجديد من Apex قدرتنا على تزويد عملائنا بخيارات سفر مريحة وموثوقة, ونحن نواصل النمو بينما نساعد دبي على الحفاظ على مكانتها كمركز رئيسي للطيران.

وتعتمد جوائز Apex على تقييمات ورؤى غير متحيزة من جهات خارجية من المسافرين، والتي يتم جمعها غالبًا من خلال اتصال Apex مع Triplett by Concur، وهوتطبيق تخطيط السفر الأعلى تقييمًا في العالم.

انجازات شركة فلاي دبي بمناسبة تأسيسها:

1- توسيع الشبكة بإنشاء شبكة تضم أكثر من 115 وجهة منتشرة في 53 دولة في أفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

2- التوسع في الأسواق التي لم تتم خدمتها بعد: فتح أكثر من 75 موقعاً جديداً ليس لديها حالياً رحلات مباشرة من دبي أو لا تخدمها شركة طيران وطنية إماراتية مقرها في دبي.

3- تدير أسطولاً واحداً مكوناً من 78 طائرة بوينغ 737، منها 29 طائرة 737-800 من الجيل الجديد، و46 طائرة 737 ماكس 8، و3 طائرات 737 ماكس 9.

4- تحسين الاتصالات منذ إطلاقها في عام 2009، نقلت أكثر من 90 مليون شخص.